منتديات طريق الموت



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسطورة الستار الاسود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
UnderTaker

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 46
العمر : 26
الهواية :
SMS : I Well Not Rest In Peace
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: اسطورة الستار الاسود   الأربعاء ديسمبر 12, 2007 9:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم جميعاً ... موضوعي اليوم اعتقد الكل يعرف عنه عن عبدة الشيطان بس هل تعرفون اصلهم وجذورهم شنو وشلي خلاهم يتطورون في هذا العصر والزمن وكثرتهم وماذا يفعلون ولماذا يفعلون وشنو الاسباب كل هذه الاسلئله راح اكتبها لكم في هذا المووضوع بالكامل ..... احم احم نبدأ



اليزيديه وعبادة الشيطان في التاريخ

الطائفة اليزيديه اشتهر عنها انها تعبد الشيطان وتتخذه إلهاً وهذا امر ينكره اليزيديون ويقولون : انهم يعبدن الله الواحد الاحد ولكنهم في ذات الوقت يقدسون الشيطان ويرون انه يستحق العباده ويرمقونه بنظرة مليئة بالاحترام وذلك في زعمهم ان الله عز وجل امر الملائكة ان تسجد لآدم فسجدت الملائكة إلا ابليس ابى واستنكر ويقولون : ان رفض ابليس للسجود لآدم انما هو تمسك بمبدأ عظيم وهو عدم سجوده إلا الله عز وجل فاعتباره انه لم يسجد إلا لله عز وجل فهو يستحق الاحترام لانه لم يرض ان يسجد لعبد.

ويقول بعض الباحثين : ان اليزيديه هي امتداد للزرادشتيه وهي ديانه ظهرت منذ القدم وهي ديانه تؤمن بوجود إلهين : إله الخير وإله الشر وان إله الخير هو إله النور وإله الشر هو إله الظلام وهو الشيطان.

وهم يؤمنون بربوبية إله الخير ولكنهم يضطرون لعبادة إله الشر خوفاً من نقمته وبطشه.

ونلاحظ ان اليزيديين يؤمنون بملك يسمونه الملك طاوس , وهذا الملك هو الذي يقدسونه ويضعون له التماثيل , فتارة تكون التماثيل على شكل طاووس وتارة على شكل حمامة او ديك , وهم يقدسونه ويعتقدون ان الله تعالى خلقه قبل ان يخلق جميع الكائنات وكلفه بإدارة شؤون الكون وجعله حاظراً في كل الجهات ويعني ذلك ان الله عز وجل قد استراح وجعل الامور في مقاليد هذا الملك الطاوس الذي يؤمنون به.



عبادة الشيطان :

في عام 1955 ظهرت جماعة منهم في ولاية كاليفوريا قادتهم امرأة تدعى أنانوت ادعت انها وزوجها هما اعادا الحياة لآدم وحواء وان منزلهما في ولاية كاليفورنيا وه جنة عدن عادت إلى الظهور ، وكانو يقومون بأداء صلوات خاصة هم واتباعهم وهم عراة حول النار ثم يقومون بحرق حيوان بعد ذبحه وعادة ما يكون خروفا صغيرا وهم ينشدون اناشيد تمجد الشيطان وتطلب الخير منه .

والبعض يرى ان عبادة الشيطان تعود إلى القرن الثامن الميلادي عندما ظهر كتاب " الكتاب الاسود " الذي يتضمن طقوس السحر الاسود وشعوذات وتحضير الارواح والجن والعفاريت في القرون الوسطى .

تقول بعض الروايات : ان بداية تأسيس هذه الحركة كان عام 1966 وقد نظمت على يد اليهودي انطوان شيل دير بليكي وهو امريكي الجنسية وقد اسس معبد الشيطان الاول في ولاية سان فرانسيسكو وحلق شعر رأسه واصبح هذا العام في السنه الاولى تاريخاً لبدء عبادة الشيطان في السنوات القليلة التي تلتها

ثم تمر اصدار كتاب من قبل شخص يدعى ليفي وكان الكتاب عن عبادة الشيطان ووضع لها اسسا اولها كان كتاب الشيطان الذي تضمن تعريفا بعبادة الشيطان وقواعدها وخطاياها .
وقد اختار ليفي حركته شعارا مستوحى من رسم على غلاف كتاب الماسونيه لأزول وير وهو اصدار عام 1931 وهو عباره عن نجمه خماسية مقلوبة في وسطها رأس جدي على انه اقرب إلى فرعون للشر وكلمة ليفاتان اسم عفريت مكتبوة باللغة العبرية.

ظل ليفي يدعو إلى عبادة الشيطان وخرجت دعوته إلى خارج امريكا ووجدت اصداء قوية لها في اوربه واستراليا ولكنها ظلت عاجزة عن اختراق الدول الاسلاميه ودول الشرق الاوسط وحتى الدول الشيوعية وكانت فيها محاولات فشلت في اوائل السبعينات وعن طريق بعض عبدة الشيطان الذين حاولوا استغلال ظاهرة الهيبز التي انتشرت في ذلك الوقت ولكنها فشلت لبشاعة ما يدعو إليه عبدة الشيطان .

ملاحظة : " حايلاً في بعض الدول العربيه هنالك حركة خفيفه لعبدة الشيطان ولكنهم يتصرفون بحالتهم الطبيعيه حتى لا يشك بهم احد او انهم يقومون بعمل يتدخل بعقيدة عبدة الشيطان وهو الجوثيك ومع تداخل الاجانب في بلاد العرب وتكوين صحبه بين العرب والاجانب ومشاركة المواضيع تنتشر هذه العقيده ولكن بطيئة وانشالله تزول عن الوجود "

نصب ليفي نفسه الكاهن الاعلى لحركة عبادة الشيطان وعين صديقته واصدقاءه كهنة في معبده وكانو يمارسون السحر والطقوس على الاسس التي بناها ليفي واهمها القداس الاسود وثمة تشابه بين طقوس القداس الاسود وطقوس دينية اخرى إذ يرتدي الكاهن الذي يحييه ثوباً اسود.

وفي القداس الاسود يستعاض عن المذبح بظهر امرأة عارية وترديد تعويذات وسحر ومدح للشيطان.

طقوس عبدة الشيطان وممارساتهم التعبدية :

تنقسم هذه الطقوس الى نوعين :
* طقوس مبدئية وهي طقوس التعميد والدخول في سلك عبدة الشيطان .
* طقوس اخرى وهي طقوس ممارسة هذه العابدة الشيطانيه والتي يسمونها بالقداس الاسود.

*طقوس التعميد
لدخول بملة عبدة الشيطان اولا يقوم بطقوس التعميد وبدايتها ان يدخل هذا الشخص في محفل من محافلهم ويقدم له ضفدعة كبيرة فينحني صاغراً إليها ويقبل مؤخرتها ثم يأتي الكاهن وهو الممثل للشيطان في قداسه فينحني الشاب او الشخص المنتسب فيقبل يد الكاهن ثم يقومون برسم دائرة في هذا المحفل ويتحلقون حول هذه الدائرة فيبدؤون باكل الطعام وشرب الخمور وتعاطي المخدرات ثم يقومون ليمارسو الجنس الشاذ فيما بينهم " واول ما يطلب منهم ان يقع الرجل على الرجل وان تقع المرأة على المرأة" .

طبعاً لهذه الطقوس تفصيل ممل ماراح ادخل فيها بس ابين لكم بدايتها وفي اشياء كبيره في بداية طقوس التعميد ولا احب اذكرها


****************************


جميع ما ذكرته لكم في الاعلى منقول من كتاب اسمه من هم عبدة الشيطان ولكن الآن سوف انقل لكم من هم عبدة الشيطان من تحت تحليلي انا وماذا يفعلون ......

عبدة الشيطان جماعة يحبون الحرية التامه ولا يحبون ان تحكم عليهم احكام وتحرمهم من اشياء تكون داخل بنفسه يريد ان يفعلها ولكن تكون محرمه فيكون حر التصرف بكل شي وليس لاحد له الحق عليه بان يحرمه . اذاً عبدة الشيطان عقيدة تحلل المحرم من مثل الشذوذ والعلاقات الجنسية وشرب الخمر والقتل وعمل السحر والشعوذة وغيرها ... ولهم رموز معينه

السحر الاسود تدخل بمجال عبدة الشيطان لانه يكفر هذا الشخص بدينه ..... السحر الاسود سحر قوي جداً من اقواها سحر العبودية والتضحية للشيطان لأخذ الطاقة والقوة بعمل اي شي يرضي الشيطان

ومن طقوس عبدة الشيطان تعذيب النفس البشريه من مثل جماعة من عبدة الشيطان يختارون ضحية لعمل الطقوس يختارون احد الاشخاص ويكونون متواجدين في احدى الاماكن التابعة لعبدة الشيطان ولكن تكون مثل مكان للرقص ويستحب فيه الشرب والجنس .... من بعد ما يختارون الضحيه يقومون بربطه على نجمة خماسية كبيره يكون الرأس على المثلث الاعلى واليدين بالمصلص الموجودين على الطرفين والرجلين على المثلثين السفليين ويقومون اغلاق فم الضحيه ومن ثمه يقومون بتسخين سيف مطرز ويكون عليه نقوشات او من مثل ما نقول طلاسم وتسخين خنجر معين يكون اساسي لعملية العبادة من مثل يقومون بتعذيب الضحيه بشكل انهم قومون بتمزيق جسد الضحيه وكتابة ورسم الرموز الشيطانيه من ثم يقومون بقرس الخنجر في القلب فيسيل الدماء عن طريق الخنجر بواسطة ممر يكون محفور بالخنجر ومن ثم يقوم الكاهن بوضع كوب تحت مخرج الدماء ويقرأ الطلاسم والتعويذات على الدماء ومن ثم يشربه ويروي من بعده ... هذا يكون التضحيه للشيطان بان يضحي بنفس بشريه بتحليلي الخاص على انه الشيطان كأنه يقول السبب الذي جعلني اني لا اسجد لآدم باني اقدر ان اخلي بني آدم ان يطيعوني وان يقومون بقتل من هم بجنسهم ومن سلالتهم من البشر قرابةً لي على اني لا اموت واهم يموتون طبعاً هذا على تحليلي انا بما يفعلونه وبما قرأته
----------------------------------------------------------
هذه الصورة تبين العقد الذي يعقده المنتدب لعبدة الشيطان وللشيطان على ان يستخدم السحر الاسود في عمليه عبادته للشيطان
انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 771x1115 83kb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-mot.yoo7.com
 
اسطورة الستار الاسود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طريق الموت :: على اصحاب القاوب الضعيفه عدم الدخول-
انتقل الى: